استكشاف جبل ميرابي مغامرات: استمتع عطله نهاية الأسبوع الخاص بك بطرق مختلفه

بالنسبة لأولئك الذين يسعون للحصول علي بقعه كبيره لرحله قصيرة عطله ، واختيار لاستكشاف جبل ميرابي مغامراتلقضاء عطله نهاية الأسبوع الخاص بك يمكن ان يكون حلا رائعا. جبل ميرابي هو واحد من أشهر الجذب السياحي في يوغياكارتا بجوار المعابد والشواطئ بسبب النشاط المختلفة التي تقدم في الجبال والمناطق المحيطة بها.

في القائمة التالية ، وسوف نقدم بعض الاقتراحات حول أفضل الأشياء القيام به في جبل ميرابي التي سوف تساعدك علي تخفيف الإجهاد الخاص. وهذه الاحكام هي:

شرب دانغ غدانغ: إذا كنت أكثر في رحله الطهي ، وجبل ميرابي يقدم أيضا مطبخ فريد من نوعه. ودانغ غدانغ ، أو يعني حرفيا شرب الموز ، وتتوفر بالقرب من قرية كيناهريجو ، المنطقة الشرقية في كاليروانغ. وتمشيا مع الاسم ، فان المكون الرئيسي لهذا الشراب هو الموز المفروم. يتم تقديم الموز المفروم مع السوائل الدافئة التي تم إنشاؤها من مختلف الأعشاب التقليدية في اندونيسيا ، مثل الزنجبيل ، وأوراق الشجر ، والقرفة ، والسكر البني. يمكنك شراء الشراب في مختلف الأكشاك داخل كيناهريخو.

الانضمام إلى جولة الحمم: والنشاط السياحي الأكثر شهره ، فانه سيكون خسارة كبيره إذا لم تحاول هذا النشاط. هذه الجولة سوف يوفر سيارة جيب وسائق التي سوف تجلب لك لاستكشاف جبل ميرابي بقايا من أحدث ثورانه في 2010. سوف تستمتع الأدرينالين الاندفاع من خلال منحدراتها الحاده والصخرية والصغيرة والضحلة النهر. سيكون أكثر أثاره للانضمام إلى هذه الجولة خلال موسم الامطار والطريق تصبح أكثر زلق. لم يكن لديك ما يدعو للقلق بشان السلامة والسائقين جميع المهنيين. كل حزمه تدوم حوالي 2-3 ساعة ، اعتمادا علي المسار الذي تختاره ، سواء المسارات القصيرة أو الطويلة.

شرب القهوة ميرابي: الجبل يقدم أيضا قدرا كبيرا من عشاق القهوة مع القهوة المحلية. وبفضل نشاطها البركاني ، تصبح تربه الأراضي المحيطة بها مخصبه بشكل جيد ، التالي فهي مناسبه لنمو السلع الاساسيه ، بما في ذلك البن. والمنطقة الأكثر شهره هي بيبينغ ، في الجزء الجنوبي الشرقي من كاليروانغ. ودعا المقهى الأكثر شهره في المنطقة المقهى ميرابي. في حين تتمتع القهوة الخاصة بك ، يمكنك أيضا التمتع المناظر الطبيعية للمواقع الثوران المختلفة. يمكنك أيضا اختيار القهوة الخاصة بك ، من ارابيكا إلى روبوستا. كما تتوفر باقات القهوة للهدايا التذكارية.

المشي لمسافات طويلة هيل: هذا المكان هو شعبيه بين المصور بفضل المناظر الطبيعية الجميلة من جبل ميرابي. لتكون قادره علي رؤية هذه المناظر الطبيعية ، تحتاج إلى تسلق التل إلى الأعلى. بينما تسلق سوف تري الكثير من القردة البرية. ولكن لا تخافوا ، علي الرغم من ان القردة هي البرية ، وانهم ترويض جميله للعب حتى مع. هذه البقعة هي حقا لا بد من زيارة لأولئك الذين يحبون التقاط صور جيده.

القائمة أعلاه شرح بالفعل بعض الانشطه المثيرة للاهتمام خلال رحلتك إلى جبل ميرابي والمنطقة المحيطة به. لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي المرح جبل ميرابي العروض. ولكن إذا كان لديك فقط أيام في عطله نهاية الأسبوع للذهاب إلى هذا الجبل ، ثم الانشطه أعلاه ينبغي ان تعطي فكره جيده عن كل ما يمكنك القيام به في جبل ميرابي.