جبل ميرابي مغامرات: رحله للباحثين الأدرينالين راش

في هذا العصر من التحديث ، والطلب علي الكمال هو الحصول علي مكثفه ، مما ادي إلى مزيد من الضغط علي الكثير من الناس. لتخفيف الجسم والعقل بعد الاعمال المجهدة ، والذهاب في أجازه هو خيار كبير. بعض الناس سوف تختار رحله الترفيه ، في حين ان الآخرين يفضلون الأدرينالين التي تسبب العطلة. إذا كنت مدرجا في هذه المجموعة الاخيره ، والذهاب إلىجبل ميرابي مغامراتيمكن ان يكون خيارا كبيرا. يقع جبل ميرابي علي بعد حوالي 28 كيلومترا إلى الشمال من وسط مدينه يوغياكارتا باندونيسيا. في هذه المقالة ، ونحن سوف تصف بعض الانشطه المثيرة للاهتمام في جبل ميرابي.

هناك الكثير من الانشطه التي يمكنك القيام به في جبل ميرابي. وبعضها:

تشهد جبل ميرابي القوه العظمي: من خلال الذهاب إلى جبل ميرامي ، وسوف تكون قادره علي رؤية المناظر الخلابة التي كانت بسبب الآثار من الطبيعة وأدركت كم من البشر عاجزين ضد الطبيعة. هذه الرحلة التعليمية والمغامرة سوف تجعلنا نتعلم ان نقدر حياتنا أكثر من ذلك ، وأيضا لزيادة الوعي لدينا في كل ما نقوم به ، لأننا لن أبدا متى سيذهب كل شيء بعيدا.

تتمتع جبل ميرابي مغامرات: الرحلة مع جيب يبدا في الطريق الكامل من الغبار مع الكثير من الصخور عبر الوديان. وسوف يقود السائق سيارة جيب من خلال العديد من المنحدرات في جميع انحاء الطريق. وسوف تقرر السائقين المسارات علي أساس ركابها. مع الشيوخ والأطفال الصغار ، فانها سوف تختار المسارات تملق مع العقبات اقل. والمحطة الاولي هي متحف صغير يسمي “سيسا هارتاكو” أو يترجم حرفيا ككنزي المتبقي. هذا المتحف مصنوع من بقايا الانفجار من جبل ميرابي 2010 ويوفر معلومات عن التاثير الكبير لثوران البركان.

التقاط الصور مع الحجر الغريب: الوجهة القادمة هي الحجر الغريب. وقد سميت هذه الحجارة الكبيرة بهذه الطريقة بسبب تشابه غريب في وجه الإنسان منحوتة بشكل طبيعي علي الحجر. كل جانب من الحجر سيظهر وجها مختلفا سيقدم الدليل السياحي معلومات بشان قصص ومنشا الحجر. يمكنك التقاط الصورة من كل الجوانب. بعد هذا المكان ، وسائق سوف تدفع لك خارج الطريق لتجربه الأدرينالين من ركوب سيارة جيب علي الأنهار الصغيرة والمسارات الصخرية. قد تكون هناك حاجه إلى قناع لان الشرط يمكن ان تكون مغبره جدا. في بعض الأحيان ، فان السائق توفير القناع ، ولكن من الأفضل للتحضير لوحدك.

استكشاف مخبا: هذه المحطة سوف تظهر لك عن مخبا تحت الأرض حيث كانت عالقه 2 المتطوعين والقتلى في نهاية المطاف بعد محاولة لإنقاذ أنفسهم من الغيوم الحرارية اثناء الثوران. علي الرغم من وجود 3 أمتار تحت الأرض والمغلفة بالحديد مع 25 سم سميكه ، فانه لا يزال لا يمكن التعامل مع درجه حرارة عاليه من الغيوم الحرارية ، التالي احرق المخبا مع ذلك.

يمكنك التمتع بهذه الانشطه في كل مره تريد ، ولكن الوقت الأكثر الموصي بها اما متاخره بعد الظهر أو في وقت مبكر من الصباح لتجنب أشعه الشمس المتطرفة. مجرد الاتصال بالجولة مزود لترتيب وقتك والتمتع تجربه لا تنسي من استكشاف جبل ميرابي!