نصائح السفر الرئيسية التي يمكن أن تحصل على الطريق

كثير من الناس يريدون السفر إلى الأراضي بعيدا. على الرغم من أن أحلام اليقظة ممتعة ويمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار بشأن الوجهات، وأفضل الذكريات هي تلك التي قدمت عند التخطيط بشكل صحيح. هذه النصائح سوف تساعدك على القيام بذلك تماما!

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر العامة لأي شيء يتطلب كلمة المرور أثناء وجودك في إجازة. هناك شيء يسمى كيلغر أن المحتالين استخدام للوصول إلى المعلومات الخاصة بك.

كن على بينة من الحساسية الغذائية عند الذهاب إلى بلد أجنبي أو مكان جديد. إذا واجهت ردود فعل شديدة على بعض الأطعمة، تأكد من التعبير عن هذا في لغتهم. وهذا سوف يسمح لك القدرة على تنبيه النادل الخاص بك أو نادلة من الأطعمة التي تحاول تجنب.

كن على علم بأن في مدينة غريبة. لا تعطي أي شخص جواز سفرك الفعلي. لا ركوب مع المحلية كنت لا تعرف.

عدد أقل من العناصر التي تحملها، وأقل لديك لتفقد أو الحصول على سرقت.

يمكنك استخدامه للمساعدة في إبقاء الأبواب مغلقة أيضا.

هناك طن من الأفكار السفر هناك أن نرحب الحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. تقدم بعض الحيوانات الأليفة اليوم care.You يمكن أن يكون الحيوانات الأليفة الخاص بك معك. تحتاج فقط إلى أن تكون على يقين أنها مسموح بها.

سعر الوحدة لهذه المنتجات الصغيرة غير متناسب مقارنة مع مقدار المساحة التي تقوم بحفظها. حاول طي التقنيات التي سوف تأخذ أقل الأمتعة معك. ستساعدك هذه التقنيات على إنشاء مساحة إضافية في مساحة أصغر.

كنت بالتأكيد لا تريد أن تستيقظ على صوت البناء عندما كنت تحاول الاسترخاء.

الانضمام إلى المنتديات والشبكات الاجتماعية. الانخراط مع زملائه المسافرين هو وسيلة رائعة للحصول على استعداد لرحلتك. هذا يتيح لك في مجموعة من الناس الذين يتشاركون تجارب مماثلة.

هذه أوراق الكعكة تجعل سطح جيد للكتابة على ولعب أيضا بطاقات.

يمكن أن يكون أكثر تكلفة لمجرد ركوب في الكثير وحديقة.

تأخذ الكثير من فواصل عند القيادة مع الأطفال الصغار. وهذا سوف يسمح الخاص بك قليلا واحد للذهاب قعادة والخروج من ممارسة الرياضة. الحصول على القليل من الاطفال من السيارات هنا وهناك يمكن أن تساعد على منع دوار الحركة. على الرغم من أنه يضيف القليل من الوقت، وسيتم تخفيض الإجهاد.

قم بجمع بضعة شموع سفر إذا كنت تخطط للبقاء في الفنادق أثناء إقامتك في الفندق. الشموع يمكن أن تجعل الغرفة. رائحة يخلق بيئة مريحة ورومانسية، والإضاءة رومانسية، ويمكن أن تساعدك على الشعور بالراحة أكثر في غرفة الفندق غير مألوف.

عطلة الخاص بك يمكن أن تذهب الخطأ فظيعة إذا لم يخطط بعناية. نظرة على الانترنت لاستعراضات من أولئك الذين سافروا بالفعل إلى الوجهة الخاصة بك.قد يساعد الاستعراضات أيضا على اختيار الفنادق وتجنب المدينة الخطرة للبقاء في.

النظر في استخدام مجموعة متنوعة من وسائل النقل. الحافلات لديها شوطا طويلا. قد تجد صفقات صفقة من بعض خطوط الحافلات لجعل تخطيط السفر بسيطة.

لم يكن لديك متعة في مواقع السفر بالقرب من منزلك. هناك على الأرجح الأماكن التي لم تتمتع بها في بلدك أو ربما واحدة قريبة. يمكنك دعم الشركات المحلية الخاصة بك عن طريق السفر بالقرب من المنزل. قد تتعلم حتى عن جاذبية كبيرة في منطقتك التي كانت مخبأة قريبة جدا من المنزل.

المطارات تميل إلى أن تكون بكامل طاقتها، وبالتالي فإن تأخير طائرة واحدة يسبب الطائرات المقرر أن تغادر بعد ذلك إلى أن يتأخر كذلك. الرحلة الأولى خلال الصباح ينبغي أن يكون محدودا جدا مع التأخير.

دائما لديك حالة الاتصال في متناول يدي عند السفر. هذه العناصر كبيرة لحمل المواد الهلامية والمستحضرات إذا كنت بحاجة فقط كمية صغيرة من السوائل.

عندما كنت مسافرا بالسيارة، وخاصة في رحلات العمل، وسوف يكون هناك العديد من إغراءات الطعام. بدلا من ضرب البوفيه، يمكنك الاستفادة من صالة الألعاب الرياضية في الفندق التي ستتمكن من الوصول إليها. هذا سوف تجعلك في الشكل وتنشيط خلال عطلة الخاص بك.

يمكنك في كثير من الأحيان توفير المال عن طريق حجز الرحلات التي لديها موقف واحد أو أكثر على الطريق. قصير جدا؟ سوف تفوت الاتصال الخاصة بك. هل يمكن أن يكون في المطار إذا كان هناك تأخير الرحلة الطويلة.

أنت لن تكون مربكة عندما تخطط الرحلات الخاصة بك الآن. سوف المسافرين الآخرين الحسد الاستعداد الخاص بك. استخدام هذه النصيحة سوف تعطيك رحلة خالية من الإجهاد كنت أريد دائما.